السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لم أفهم بعد ، كل رقابة مالية و مهامها الخاصة ، مثلا : موظف في رتبة تقني سامي في الاعلام الآلي بالنسبة للمراقبة المالية لدى مصلحتنا أعتبر هذه الوظيفة +- يعني والو لماذا ؟ كل المصلحات الأخرى تقني سامي يقوم بعملية la saisie بينما في مصلحتنا يكونكتي في الأنترنت و من كثرة الفراغ لديه لا ينقطع عن الحكايات الفارغة و نقل الكلام من شخص الى المسؤول ... حتى أصبح في مصلحتنا عدم الثقة فيما بيننا ... و كل موظف لا يحترم وظيفته أصبحت فوظة '' قال هذا صاحبي ما نقدرش نربحل العيب يسكتلوا ''...
- أثناء العطل السنوية العون الذي يسجل في الوارد و الصادر عندما يكون في عطلة من الواضح يكون في مكانه شخص آخر ، أنا قرأت الجدول الخاص بالعطل و رأيت من يستخلف هذا العون شخص ..... لكن في الواقع أصبحنا كل واحد يسجل بطاقات التعهد في هذه الفترة بالذات زميلتي في المكتب كانت في عطلة أي أنا من يستخلفها ، أصبحت في ارهاق لأنني:
-أسجل في الوارد
أراقب *2
أسجل في سجل الخاص بالتأشيرة*2
أكتب في سجل الخاص بالرفض *2
مع العلم أنني كنت في فترة الميزانية الاضافية *2 عملي و عمل زميلتي .
أسجل في الصادر *2
أقوم ب la saisie
رانا في حقرة حسبي الله و نعمى الوكيل .
أرجوا من المدراء الجهويين هم من يحددوا لنا هذه المهام المهم يشوفون حل.